استوديو ذات يفتح باب التقديم لورشة التمثيل وصناعة الأفلام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن ستوديو ذات عن فتح باب التقديم في ورشة التمثيل المكثفة مع المدرب والممثل "شادي خلف" والتي ستبدأ من يوم 14 يوليو وتستمر لمدة أربعة أشهر سيتعلم المتدربين خلالها مبادئ التمثيل وكيفية تطوير قدراتهم والحرفية للتمثيل أمام الكاميرا ويشارك "شادي خلف" في التدريب 4 مدربين محترفين ومتخصصين في تدريب التمثيل المسرحي والسينمائي والتلفزيوني هم "ماريا دويل" الممثلة البريطانية، "هيثم عاصم طنطاوي" مخرج مسرح غنائي، مدرب تمثيل، ممثل وموسيقي، "فلورانس مونتين" راقصة فرنسية ومدربة ارتجالية بارزة في الرقص المسرحي، "ناندا محمد" ممثلة سورية.

كما يقدم ستوديو ذات ورشة صناعة الأفلام مع المخرج "محمد نادر" والتي ستبدأ من 8 يوليو وتستمر لمدة أربعة أشهر وسيتمكن المشاركون في الورشة من تعلم العديد من المهارات الخاصة بصناعة الأفلام من الألف إلى الياء بدءً من الفكرة، الإخراج، التصوير، المونتاج، اختيار الممثلين وتوجيههم، كيفية استخدام الموسيقى دراميًا والتعرف على كيفية إنتاج فيلم مستقل بتكاليف بسيطة، وسيقوم كل طالب بإخراج فيلم قصير فى نهاية الورشة.

"شادي خلف" هو ممثل ومدرب تمثيل. عمل في أكثر من 25 فيلما طويلا، مسرحية ومسلسل تليفزيوني، فاز بجائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية السينمائي عن فيلم قبلات مسروقه. درس في مدرسة لندن للفيلم وهو مؤسس استوديو ذات.

"محمد نادر" هو مخرج و مؤسس ستوديو سيما، قام على مدار 6 سنوات بتدريب أكثر من 500 طالب في أماكن مختلفة داخل مصر وخارجها وقد تم عرض ومشاركة بعض من مشاريع التخرج الخاصة بالطلبة في مهرجانات سينمائية مصرية وعالمية. قام بأخراج العديد من الأفلام القصيرة وشارك فيلمه الروائي الأول "بعد الحب" في مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الثلاثين ٢٠١٤ وحصد جائزة العمل الأول. من أعمال المخرج محمد نادر فيلم تسجيلي "قبل الاشتباك" ٢٠١٦ وهو عن كواليس فيلم "اشتباك" وتم عرضه في مهرجان كان، وعمل في إخراج فيلم "طلق صناعي" كمخرج للوحدة الثانية.

ذات هو ستوديو يهدف إلى توفير ورش عمل خاصة للفنانين الهواة والمحترفين، لمساعدتهم في تنمية أدواتهم الفنية وتدريبها على يد متخصصين مصريين وأجانب من خلال بيئة مناسبة كما تقدم ورش متنوعة مثل: ورشة التمثيل التي تتضمن تدريبات خاصة بالكاميرا وتدريبات خاصة بالمسرح، ورشة صناعة الأفلام للمبتدئين، ورشة الإخراج المسرحي، ورشة الحركة والتعبير الجسدي المعاصر، ورشة كتابة السيناريو، كما تقدم أيضًا ورش تمثيل للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة التي تعمل على إظهار إبداع الطفل وتقوية مهارة التواصل ورواية القصص لديه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق