4 خسائر للأسطورة محمد رمضان في موسم 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
"أنا رقم واحد" هذا هو الهدف الرئيسي الذي يسعى وراءه محمد رمضان بعد كل عمل يقدمه، فهو لا يشغله آراء النقاد أو نسبة المشاهدة بقدر ما يهمه أن يكون رقم واحد، وأن يتفوق على الجميع بغض النظر عن حجم النجاح الذي حققه أو عدد متابعي مسلسله ولكن جاء مسلسل "نسر الصعيد" مخيب للآمال مقارنة بأعمال رمضان السابقة التي حققت نجاح أكبر، فهذا العمل جعل خسائره هذا العام أكبر بكثير من مكاسبه.

** "فقدان شعار رقم 1 في رمضان" ... رغم أن النجم محمد رمضان يحاول طوال الوقت من خلال حساباته على الفيسبوك وتويتر أن يؤكد أن مسلسله "نسر الصعيد" هو الأعلى مشاهدة خلال شهر رمضان متمسكًا بشعار أنا رقم واحد وثقة بالله نجاح إلا أن الحقيقة الواضحة أن مسلسل كلبش 2 تفوق عليه من حيث نسب المشاهدة.

** "خسارة الوسط الفني" .. يبدو أن النجم محمد رمضان كان لديه رغبة في إثارة الجدل بتصريحاته ولكن الأمر إنقلب عليه حيث تسببت جملة لا عزاء للأغبياء التي وجهها لنجوم دراما رمضان في توجيه موجة من الانتقادات الشديدة من قبل عدد من الفنانين منهم أمير طعيمة وأحمد السعدني إلا أن الغريب أن محمد رمضان رد على نقدهم بوصفهم بالحمير الأمر الذي جعل عدد كبير من النجوم يتجنبوا ويتجاهلون تهنئته على مسلسله "نسر الصعيد".

** "فقدان جزء من شعبيته" .. وصف محمد رمضان لزملائه بالوسط الفني بالأغبياء والحمير جعله يفقد جزء من شعبيته حيث رفض الكثير من متابعيه هذه الطريقة في التعامل مع زملائه واتهمه البعض بالغرور والتعالي وقرروا مقاطعة مسلسلاته.

** "عمرو يوسف الصعيدي أكثر تفوقًا من الأسطورة" .. رغم أن الكثير في البداية سخر من تجسيد عمرو يوسف شخصية صعيدي بمسلسل طايع بسبب ملامحه التي لا تشبه أهالي الصعيد إلا أن مسلسل طايع أثبت نفسه بقوة من خلال هذا العمل وكانت مشاهد مقتل مهجة وشقيقه حديث مواقع التواصل الإجتماعي لعدة أيام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق