أخبار عاجلة

حلمي بكر يفتح النار على أصالة: 'هبلة ومسكوها طبلة'

 
فتح الموسيقار حلمى بكر، النار على المطربة أصالة لافتا إلى أنها ناكرة للجميل، مضيفا: الفن دلوقتي  هبلة ومسكوها طبلة، والجمهور العربي كله هو اللي يقول يتكلم". 

223ed5ab5d.jpg
الفنانة أصالة نصري والملحن حلمي بكر 

حلمي بكر يوضح حقيقة تلحنيه للفنان عمرو دياب 

وكشف الموسيقار حلمى بكر خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حقيقة التصريحات المنسوبة ضده لـ عمرو دياب:"أنا مش بلياتشو عشان ألحن لعمرو دياب، موضحا أنه لم يحدث ذلك على الإطلاق لافتا إلى أن عمرو دياب مطرب ناجح وشغلي معاه ينورني". 

e03e954b6c.jpg
الفنان عمرو دياب والملحن حلمي بكر 

أضاف الموسيقار حلمى بكر، اعتراضي عيله تدخله في الألحان فقط، مشيرا إلى أن ورش التلحين فضايح بمعني الكلمة ولن أقبل أن يتدخل أحد في عملي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض 3 أفلام في نادي السينما بمركز إبداع الإسكندريةالسبت 20/أبريل/2024 - 10:15 ص ينظم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، اليوم السبت، حفلا لنادي السينما المستقلة ، بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية. ويتضمن برنامج الحفل عرض 3 أفلام تسجيلية هي "حالة طارئة"
التالى الليلة، انطلاق الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأةالسبت 20/أبريل/2024 - 10:40 ص ينطلق، مساء اليوم السبت، حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، حيث تعقد دورته الثامنة خلال الفترة من 20 لـ25 إبريل الجارى. واختار مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة فى دورته الثامنة، دولة تونس ضيف شرف للمهرجان، وجاء ذلك بالتنسيق مع المركز الوطني لسينما والصورة فى تونس، وتحت إشراف وزارة الشؤون