أخبار عاجلة

اليوم واحد من الناس ينطلق بسيارة المفاجأت ليرسم البسمة علي وجوه المشاهدين.. قناة الحياة

اليوم واحد من الناس ينطلق بسيارة المفاجأت ليرسم البسمة علي وجوه المشاهدين.. قناة الحياة
اليوم واحد من الناس ينطلق بسيارة المفاجأت ليرسم البسمة علي وجوه المشاهدين.. قناة الحياة

يبدأ برنامج "واحد من الناس" اليوم الخميس في الرابعة عصرا أولي حلقاته خلال شهر رمضان على شاشة قناة الحياة، مع الإعلامي الكبير  د. عمرو الليثي والذي يقدم حملة خير لكل الناس من خلال برنامج "واحد من الناس" طوال شهر رمضان.

 

 

ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر كلها يوميًا على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته. 

 

برنامج واحد من الناس يقدم مفاجأة لجمهوره خلال شهر رمضان: 

 

 

 ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجآت" والتي تحقق أماني وأحلام الناس يوميًا وترسم البسمة علي شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية.

 

 

 يذاع برنامج "واحد من الناس" في الرابعة عصرًا يوميًا قبل الإفطار طوال شهر رمضان على شاشة الحياة.

 

 

وفي سياق آخر دخل برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على شبكة تلفزيون «الحياة»، قائمة التريند على موقع يوتيوب، بعد تأثره بظهور صورة والدته خلال حلقة أمس الأول.

 

 

عمرو الليثي، وظهر خلالها المخرج التلفزيوني نبيل عبد النعيم، الذي فاجئ مقدم البرنامج بالحديث عن والدته، ووصفها بأنها «سيدة عظيمة من السويس».

 

 

بكاء عمرو الليثي بسببب والدته

 

 

ليلى الديدي لها فضل على كل بيت بمصر، لأنها السبب في أن تنتقل البرامج التعليمية من التعليم إلى شاشة التلفزيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى شعبان يكشف موقفه من المشاهد الجريئة في رمضان (فيديو)السبت 06/أبريل/2024 - 09:34 م مصطفى شعبان، قال الفنان مصطفى شعبان: بحب اعيش حياتي كشخص طبيعي وبكره حياة النجومية، والمقصد بتاعي اني انزل الشارع أو أي مكان واتقابل معا الناس .
التالى مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 12.. الشرطة تقبض على شقيق نهى لاتجاره بالمخدرات