غادة عبدالرازق تنتهي من تصوير آخر مشاهدها في «ضد مجهول».. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتهي غادة عبدالرازق من تصوير مشاهدها بالكامل في مسلسل "ضد مجهول"، اليوم الأربعاء، برفقة أسرة المسلسل، وتصور المشاهد الأخيرة من العمل فى مدينة 6 أكتوبر؛ لتدخل الحلقات مرحلة المونتاج استعدادًا لعرضها الأيام المقبلة على قناة "الحياة".

يذكر أن غادة عبد الرازق عادت بقوة فى دراما رمضان هذا العام من خلال المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال المشاهدين او رواد السوشيال ميديا او عبر موقع "يوتيوب"، كما حظت غادة عبد الرازق على إشادة كبيرة لبراعتها فى أداء دور المهندسة ندى والتى تتعرض ابنتها لاغتصاب والقتل خلال احداث المسلسل.

ونال مشهد قتل ابنتها وغُسلها على أعلى نسبة مشاهدة عبر "يوتيوب"، وتدور أحداثه حول فكرة اجتماعية مهمة تناسب البيت المصرى فى إطار تشويقي، المسلسل تأليف الكاتب أيمن سلامة.

ونجح المسلسل الرمضاني "ضد مجهول" فى أن يعيد غادة عبد الرازق لجمهورها، حيث أصبح اللوك الذى تظهر به غادة موضة للفتيات. 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبدالرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وجومانا، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق