أخبار عاجلة

لينك ماي سيما: مسلسل المداح 3 الحلقة 1 الاولي - اسطورة العشق.. on-drama

لينك ماي سيما: مسلسل المداح 3 الحلقة 1 الاولي - اسطورة العشق.. on-drama
لينك ماي سيما: مسلسل المداح 3 الحلقة 1 الاولي - اسطورة العشق.. on-drama

مسلسل المداح 3 الحلقة 1 الاولي - اسطورة العشق، انطلقت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023، وبدأت أحداث الحلقة بتواجد صابر داخل أحد الموالد وهو يغني أغنية سيدنا النبي، وبعدها التقى الحاج سليم- أحمد ماهر- وهو كبير السعيدية، واصطحبه الأخير إلى منزله في قنا، وطلب منه الشيخ سالم أن ينسى ما حدث بينهما في وقت سابق وأن يفتحا صفحة جديدة، وقاله «في واحدة غلبانة لو ملحقنهاش رقبتها هتطير».

هبة مجدي حامل في أول حلقات المداح وحكى الشيخ سالم للشيخ صابر وقال له: «أمينة ابنة أختى حامل رغم إنه ا لم تتزوج ولم يقترب منها أي شخص،شقيقها يريد قتلها، احنا ناس بتوع ربنا، اولادنا عمرهم ما يمشوا في البطال، ولو الخبر انتشر العار هيطول العيلة كلها وليس الفتاة وحدها، وطلب منه الشيخ صابر أن يزورها في الصباح، وبعدما يذهب لها صابر يلتقي شقيقها حمزة، ويحكي له إنه ا كانت تحب محمد مهران وكان موعد زواجهما قريب وفوجئوا بابتعاده عنها«.

مشاهدة وتحميل الحلقة 1 من مسلسل الدراما المصري المداح الموسم الثالث الحلقة 1 الاولي اسطورة العشق بطولة حمادة هلال المداح اون لاين يوتيوب بجودة عالية 720p 1080p 480p Bluray شاهد نت مسلسل المداح الجزء 3 حلقة 1 كاملة اكوام مسلسلات رمضان  2022 علي شاهد توداي.

وتقوم سلمى أبو ضيف ضمن أحداث المسلسل بشخصية أمينة، وهي فتاة صعيدية تركها خطيبها فجأة، حتى اكتشف أهلها أنها حامل من جنٍ عاشق، وتحاول طرده من جسدها، ويُعرض مسلسل المداح: أسطورة العشق حصريًا على قناة mbc مصر، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

أبطال مسلسل المداح 

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الموت يحرم عبد الحليم حافظ من أغنية.. وفايزة أحمد تغنيها.. اعرفها
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي