أخبار عاجلة
لا تظلموا التعصب -
من جليد دافوس إلى دفء الرياض -
معالي الفاسد ! -
«كاكا» الصباغ صرخة سينمائية مقيمة -
القبيلة.. وتعدد الهويات الوطنية -

أبرز المحطات في حياة الفنانة الراحلة لبنى محمود

لبنى محمود فنانة مصرية تخرجت من المعهد العالي للباليه، وكانت من بين الدفعة الأولى التي التحقت بفرقة باليه اوبرا القاهرة، واتجهت بعد ذلك  للتمثيل، فبدأت مسيرتها الفنية عام 1985 بمشاركتها في فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة" مع المخرجة المصرية نادية سالم، وتوالت بعد ذلك مُشاركاتها في الأعمال الفنية، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين السينما والمسرح والدراما التليفزيونيّة.

 

الأفلام التي شاركت فيها الفنانة الراحلة لبنى محمود 


شاركت الفنانة لبني محمود في العديد من الأفلام منها "الإنس والنمس"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"،"النعامة والطاووس"، "ورقة شفرة"، "أزمة شرف"، "عصابة الدكتور عمر"، "الكنز"، "بنك الحظ"، "كلب بلدي"، "وش سجون"، "مستر إند ميسز عويس"، "أريد خلعًا"، "حاحا وتفاحة"، وغيرها من الأفلام.

 

المسلسلات التي شاركت فيها لبنى محمود 

 

كما قدمت العديد من المسلسلات منها" نيللي وشريهان"،"موضوع عائلي"،" البرنسيسة بيسا"،" سلطانة المعز"،"القمر آخر الدنيا"، "بدل الحدوتة تلاتة"، "طلقة حظ"،" خفة يد"، "كابتن أنوش"،" الحالة ج"،" اللهم إني صايم"، "كفر دلهاب"، وغيرها من الأعمال.

وفاه لبنى محمود 

وفي سياق آخر توفت أمس الفنانة لبنى محمود عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تشيع الجثمان اليوم.

 

 

آخر أعمال لبنى محمود مسلسل موضوع عائلي 

يذكر أن آخر أعمال لبنى محمود مسلسل موضوع عائلي الذي تم عرضه الفترة الماضية على المنصات الإلكترونية.

 

أبطال مسلسل موضوع عائلي 

مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة كل من: ماجد الكدواني، ونور اللبنانية، ومحمد رضوان، وسماء إبراهيم، ومحمد شاهين، ورنا رئيس، وطه الدسوقي، وياسمين وافي، تأليف كريف يوسف وإخراج أحمد الجندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .