أخبار عاجلة

الجمهور يُشبه بعمرو دياب.. محمد رمضان بلوك صادم في أحدث ظهور له

 


آثر النجم محمد رمضان الجدل بين جمهوره بعد ظهور جديد له بـ حلق في أذنه خلال كواليس فيلم "هارلي".
 

وفي السابق ظهر النجم عمرو دياب بـ حلق في أذنه في إعلان له، وقارن رواد السوشيال ميديا بين إطلالاتيّ النجمين.

4d2a6e0909.jpg

رمضان عبر حسابه الشخصي على انستجرام، نشر محمد رمضان أحدث صورة له بـ قرط في إحدى أذنيه، وذلك من خلال فيلمه الجديد "هارلي" الذي يواصل تصويره حاليًا، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

76c1dd4db9.jpg


وفي نفس السياق تعرض الهضبة عمرو دياب لموجة كبيرة من الانتقادات والهجوم، بعد ظهوره الأخير في أحد الإعلانات مرتديًا الحلق، وهو ما أثار غضب جمهوره، الذين انتقدوا ظهوره بهذا الشكل، الذي لا يناسب عادات متابعي الهضبة، خاصةً أنهم اعتادوا على ظهور دياب بشكل يليق بنجم الجيل، وليس بهذا الشكل الذي أثار غضب البعض، مما جعله يقع في مرمى الانتقادات.

أبطال فيلم" هارلي "

فيلم «هارلي» بطولة محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد سمير ومن تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي.

4fcc6a87b7.jpg

محمد رمضان يوجه الشكر ل مي عمر

وحرص محمد رمضان، على أن يوجه رسالة شكر لـ مي عمر، عن طريق نشر فيديو أثناء مشهد الأكشن من فيلم «هارلي» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا:«شكرا مي عمر على أنك نفذتي مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير، الإخلاص في العمل بيساوي ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان يشارك في دراما رمضان 2023

من ناحية أخرى، ينافس الفنان محمد رمضان في مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل «جعفر العمدة»، ويشاركه البطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وليد جاهين يصور يوتوبيا المدينة الفاضلة بقاعة صلاح طاهرالإثنين 15/أبريل/2024 - 09:04 م تحت عنوان "يوتوبيا" تستضيف دار الأوبرا المصرية معرض الفنان الدكتور وليد جاهين ويفتتح في السابعة مساء الثلاثاء 16 أبريل بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية ويستمر حتي الاثنين 22 أبريل . معرض يوتوبيا المعرض يضم 30 لوحة منفذة بالألوان الزيتية ومستلهمة من قصة خيالية عن المدينة الفاضلة للفيلسوف والمفكر الإنجليزي
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي