ضبط صاحب شركة باع شاليهات في مشروع وهمي بالإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على صاحب شركة مقاولات لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بأن باع لهم شاليهات في مشروع وهمي، وتلقى منهم مبالغ بلغت 12 مليون جنيه.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة من المدعو "ه م ه"، 59 عاما، مقيم دائرة قسم أول الرمل، ضد المدعو "ش ج ال"، 54 عاما، مهندس معماري ورئيس مجلس إدارة شركة عقارية، مقيم دائرة قسم سيدي جابر السابق اتهامه في 20 قضية (شيك - تبديد - سرقة تيار)، والمحكوم عليه في 6 قضايا بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 10 سنوات.

وقال المبلغ أن المذكور قام بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية بلغت جملتها 161 ألف جنيه نظير بيعه شالية بقرية سياحية كائنة بمنطقة رأس الحكمة محافظة مطروح وتحرير عقود بيع له إلا أنه لم يقوم بتسليمه الشالية وتهرب من رد أمواله .

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة وقيام المتحرى عنه بالنصب والإحتيال علي المواطنين وتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها 12 مليون جنيه بزعم بيع شاليهات لهم بأحد المشاريع الوهمية متخذًا من مقر شركته الكائنة بمنطقة كفر عبده، دائرة قسم سيدي جابر مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي وقيامه بالإعلان عن مشروعه الوهمي عبر موقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم بمواجهته اعترف، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدي جابر، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق