مدير أمن الغربية يتفقد تأمين لجان الثانوية العامة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم، الأحد، جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة سير العمل والخدمات الأمنية، لتأمين لجان امتحانات طلاب الثانوية العامة وعمليات نقل أوراق الأسئلة والامتحانات لموقع لجان الامتحانات بالتنسيق مع مسئولي ومندوبي وزارة التربية والتعليم، حفاظا على طلاب المرحلة الثانوية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الشناوي عايد أن غرفة العمليات والطوارئ لم تتلق أى شكاوى من لجان الامتحانات المنتشرة على مستوي مدارس عشر إدارات تعليمية.

ونوه بأنه تم تجهيز 24 استراحة لإقامة المراقبين والملاحظين، على مستوى 10 إدارات تعليمية مختلفة، وجميعها مجهزة بالشكل الأمثل، من حيث النظافة من الداخل والخارج وتوفير الأثاث اللازم والمراوح والتأكيد على التعليمات الخاصة بالاستراحات طوال فترة الامتحانات والتوجيه بتواجد مشرفى الاستراحات لحل أي مشكلات.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لتكامل الجهود لضمان سير الامتحانات بهدوء مع توفير كافة وسائل الرعاية للطلاب داخل اللجان من تأمين استمرارية التيار الكهربائي لضمان تشغيل المراوح مع تواجد فني كهرباء بكل لجنة فضلا عن تواجد زائرة صحية وجميع الأدوية اللازمة مع تمركز سيارة إسعاف مجهزة أمام كل لجنة طوال فترة الامتحانات ورفع حالة الاستعداد بجميع المستشفيات.

جدير بالذكر أن محافظة الغربية، تضم 98 لجنة لاداء 32 ألفا و889 طالبا وطالبة امتحان الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل مديرية الأمن، وتنسيقا كاملا مع كافة الجهات والمديريات المعنية للخروج بالامتحانات بشكل أمن وعدم وجود ما يعكر صفوها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق