ضبط سيارة نقل بالبحيرة محملة بسكر تموينى محظور بيعه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية تحت إشراف المهندس كمال راشد وكيل الوزارة حملة مكبرة للرقابة على الأسواق والتصدى لمهربى السلع المدعمة وتجار السوق السوداء بمشاركة رجال إدارة مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من: "حفناوى .ع.ح" 42 سنة، قائد السيارة رقم ب و أ 3421 (نقل) ومقيم منشأة سعيد مركز دمنهور لتجميعه على السيارة كميات من السكر التموينى المدعم المحظور تداوله بالأسواق والمخصص للتوزيع على المواطنين بنظام البطاقات التموينية الذكية لبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث ضُبط بحوزته كمية (500ر2) طن سكر تموينى مدعم.

و"محمد .ر.ع" 52 سنة، صاحب مخبز بلدي مدعم كائن بأرض أدمون قسم دمنهور لقيامه بالاستيلاء والتصرف في حصة المخبز من الدقيق البلدي المدعم وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث قام بالتصرف في كمية (850) كيلو دقيق بلدي مدعم، و"عصام .ح.ع"41 سنة صاحب محل لبيع الأسمدة الزراعية كائن بمدينة بدر، لقيامه بتجميع أسمدة زراعية مدعمة خاصة ببنك التنمية والائتمان الزراعى والمخصصه للتوزيع على المزارعين بنظام الحيازات الزراعيه والمحظور تداولها بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة .. وضبط بحوزته طن أسمدة زراعية.. وذلك لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنت الحملة فى مجال الرقابة على الأسواق من ضبط 30 قضية تموينية "لإدارة منشأة بدون ترخيص، تجميع سلع تموينية مدعمة، تجميع مواد بترولية مدعمة، عرض سلع مجهولة المصدر، عدم الإعلان عن الأسعار، وذبح لحوم خارج المجزر الحكومى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق