أخبار عاجلة
احتفال الجازع بزواجه -

عاجل.. أول تصريح من صفقة الزمالك الجديدة بعد أزمة القيد "نفسيتي صعبة"

عاجل.. أول تصريح من صفقة الزمالك الجديدة بعد أزمة القيد "نفسيتي صعبة"
عاجل.. أول تصريح من صفقة الزمالك الجديدة بعد أزمة القيد "نفسيتي صعبة"

أدلى أحد نجوم نادي الزمالك والمنضم حديثًا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بتصريحات مثيرة عن ما يعيشه خلال الفترة الحالية بسبب أزمة قيد الصفقات الجديدة المستمرة بين القلعة البيضاء والاتحاد المصري لكرة القدم.

أول تصريح من صفقة الزمالك الجديدة بعد أزمة القيد

وتحدث محمود شبانه لاعب نادي سموحة السابق والذي قضى ستة أشهر ضمن صفوف الفريق السكندري، قبل أن يتجه نادي الزمالك لقطع إعارته لتدعيم قائمة الفريق قبل الدخول في المعترك الإفريقي.

واصطدم شبانه بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم الذي قرر عدم قيد أي صفقة جديدة لنادي الزمالك بسبب المديونيات المستحقة للجبلاية.

وقال شبانه في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس”: “حالتي النفسية صعبة للغاية، عدت من الإعارة قبل أسبوعين فقط، ولكن فوجئت بأزمة القيد، كنت ألعب مع سموحة ولدي الفرصة للمشاركة والانضمام لمنتخب مصر ولكنها ضاعت الآن”.

وأضاف شبانه: “أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت، ولكني حاليًا لا أستطيع النوم، انتظر قرار اتحاد الكرة في أزمة القيد، لأرى إذا كنت سألعب أم لا”.

وتابع: “أكل عيش لاعب كرة القدم هو التواجد داخل الملعب، وحالتي مختلفة عن باقي صفقات الزمالك، خرجت على سبيل الإعارة، لذا من المفترض تواجدي في قائمة الأبيض مسبقًا”.

واختتم اللاعب تصريحاته: “أتواجد مع زميلي ناصر منسي وأحمد بلحاج، ونشعر بحالة نفسية سيئة، نريد حلًا للأزمة في أسرع وقت ممكن”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .