أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

القومى للبحوث الفلكية: استحالة حدوث زلزال مدمر بالبحر الأحمر

القومى للبحوث الفلكية: استحالة حدوث زلزال مدمر بالبحر الأحمر
القومى للبحوث الفلكية: استحالة حدوث زلزال مدمر بالبحر الأحمر
قال الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن البحر الأحمر تكوين جيوليوجى تكون أكثر من 65 مليون سنة، مؤكدا أنه من الاستحالة يحدث فيه زلزل مدمر، لأن الطاقة تخرج منه شبه يومى.

 

أضاف جاد القاضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يقدمه الإعلامى سيد على، أن ما يحدث فى تركيا منفصل عما يحدث فى شرق أفريقيا، لافتا إلى أن كل منطقة لها بصمتها الجيوليوجية حتى لا نثير ذعر أمام الناس، وما حدث فى تركيا مرتبط بشبه الجزيرة العربية مع المنطقة التركية.

 

وأشار جاد القاضى إلى أن هناك أكثر من نشاط زلزالى بمنطقة شرق البحر المتوسط، وليست هناك خطورة على الأراضى المصرية، لافتا إلى أن هناك أشياء غامضة فيما يحدث بسد النهضة هناك، وهناك مخاطر من أى سد صناعى يتم تخزين مياه وراءه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لماذا ارتفع سعر الدولار في البنوك؟ "عودة السوق السوداء ليست السبب الوحيد"
التالى لغز العثور على جثة ربة منزل فى الجيزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:10 ص تجرى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحقيقات موسعة لحل لغز العثورعلى جثة ربة منزل مذبوحة. لغز العثور على جثة ربة منزل مذبوحة فى الجيزة تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على سيدة مذبوحة داخل شقة سكنية بمنطقة شارع السلام دائرة قسم شرطة العمرانية.