أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

موعد مباراة فالنسيا ضد أتلتيك بيلباو اليوم السبت في الدوري الإسباني.. والقناة الناقلة

موعد مباراة فالنسيا ضد أتلتيك بيلباو اليوم السبت في الدوري الإسباني.. والقناة الناقلة
موعد مباراة فالنسيا ضد أتلتيك بيلباو اليوم السبت في الدوري الإسباني.. والقناة الناقلة

تتجه أنظار محبي الكرة الإسبانية لمتابعة مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو في الجولة الحادية والعشرين في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.


موقف فالنسيا وأتلتيك بيلباو في جدول الدوري الإسباني 


يحتل فالنسيا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 20 نقطة من 20 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 10 مباريات. 


في حين يحتل أتلتيك بيلباو المركز الثامن في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 29 نقطة من 20 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 مباريات.


موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 


من المقرر أن تقام مباراة فالنسيا وأتلتيك بيلباو يوم السبت 11 فبراير 2023 على ملعب ميستايا معقل فالنسيا وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports Connect بنقل المباراة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .