حبس مستريح قرية قلما بقليوب سنة بعد إيهام ضحاياه بتوفير اراض

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عاقبت محكمة قليوب الجزئية بالقليوبية مستريح قرية قلما شريف ط بالسجن لمدة عام بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على اموالهم بحجة توفير اراض فى محافظة الاسماعيلية.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسين العادلي في القضية رقم 11129 لسنة جنح مركز قليوب ، والذي اتهمه فيها محمد حسين محمد حرب احد الضحايا ، بالنصب عليه بحجة شراء 100 فدان له بالاسماعيلية وتبين للمجنى عليه أن الأرض تابعة لأملاك الدولة ، وذلك بعد ان اوهمه المتهم بتوفير ارض واستولى منه على 120 ألف جنيه تم إلزامه بدفع تعويض مدني مؤقت وغرامة ألف جنيه للمتضرر.

وتبين ان المتهم نصب على عدد كبير من الضحايا واستولى على اموالهم وأن الأرض التي ذكرها أرض أملاك دولة وأراضي أملاك الدولة، إذ حرر ضحيته محمد .ح.م.ح محضر رقم 2743 لسنة 2019 اداري مركز قليوب بعد أن فقد 120 الف جنيه.

كما حرر طه.ع.ط.ح محضر رقم 2914 لسنة 2019 اداري مركز قليوب ، بعد ان استولى منه على 80 الف جنيه ، كما حررت فوزية م.ك محضر رقم 2675 لسنة 2019 اداري مركز قليوب، بعد أن اوهمها واستولى على 55 ألف جنيه ، علاوة على عدد من المحاضر الأخرى التي قدمت ضده من ضحاياه وشكل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث قليوب ، فريق بحثى للتحري حول الواقعة ومدى صحتها.

وأكدت تحريات النقيب أحمد شريف والملازم اول عبدالله مناع ، صحة ما جاء بالمحضر المذكور ، فضلا عن تورط المشكو في حقه في عدة قضايا نصب بمنطقتي السيدة زينب وعابدين بدأت عام 2003 بنفس الطريقة المذكورة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق