أستأذنك رقم أخت خطيبتك.. صاحب محل موبايلات يقتل طالبا بالاسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بخطى متخبطة وعيون متلهفة، ظل "علي"، الطالب الجامعي منتظرا أمام أحد محال الموبايلات بشارع مسلم بن الوليد بمنطقة باكوس شرقي الإسكندرية، انتظارا لقدوم صاحبه، ظنا منه أنه سيكون طوق نجاة أخير لعودته لحبيبته ولم يكن يعلم أن نهاية حياته ستكتب بعد لحظات على يده.

"أستأذنك ممكن رقم أخت خطيبتك"، كلمات حاسمة لا تخلو من العطف أطلقها "علي"، على سمع  صاحب المحل ويدعى "محمد"، ظنا منه أنه سيستجيب له ويعطيه رقم حبيبته التي سيتم خطبتها على آخر بعد أيام قليلة، ويريد أن يثنيها عن قرارها بمكالمة عاطفيه بعد أن قامت بتغيير رقمها مؤخرا، ليفاجأ برد الأخير عليه بالرفض والطرد من المحل.

لحظات وتطور الأمر بينهما إلى مشاجرة حامية بعدما رفض "علي"، الخروج خالي الوفاض، ويهدد "محمد"، أمام المارة في الشارع، ليستل الأخير مقصا من محل حلاقة مجاور ويطعن الأول طعنات في الوجه والأنف ويتدخل بعض المارة ويقومون بإدخاله محلا مجاورا.

ويشتعل الوضع مجددا مع سماع محمد لصرخات استغاثة من والده الذي نهره "علي"، بعدما تصادف مروره ليستل سكينه مجددا ويطعنه طعنة نافذة في القلب اردته قتيلا على الفور وسط ذهول المارة، وظل جالسا إلى جوار الجثمان انتظارا لقدوم قوة الشرطة من قسم أول الرمل.

وخلال التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة الرمل أول أشار المتهم إلى أنه قام بجريمته دفاعا عن نفسه وعن والده بعدما أتى علي وقام بتهديده أمام المارة لرفضه إعطاءه رقم أخت خطيبته والتي كانت تربطه بها علاقة قبل خطبتها لآخر.

أمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة الرمل، بالإسكندرية، بحبس صاحب محل "موبايلات" أربعة أيام على ذمة التحقيق، لقيامه بقتل طالب طعنًا بـ"مقص" في الصدر إثر نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة باكوس، لرفض المتهم إعطاء المجنى عليه رقم هاتف أخت خطيبته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق