النيابة تخاطب تنفيذ الأحكام بشأن هارب من السجن المؤبد في الخليفة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خاطبت نيابة حلوان الجزئية، مباحث تنفيذ الأحكام بشأن هارب من حكم بالسجن المؤبد في منطقة حلوان لتسليمه.
تباشر نيابة حلوان الجزئية، الثلاثاء، التحقيق مع عاطل هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول المتهم.
وتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالي يفيد بحيازة عاطل سلاح ناري، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبأعداد الأكمنة اللازمة والإجراءات تم ضبطه والقبض عليه.
وبتكثيف التحريات تبين أنه هارب من حكم بالمؤبد، وتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.
وأمرت نيابة مدينة نصر بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بانتحال صفة أمين شرطة للنصب على أصحاب الأكشاك بالمنطقة.
وكانت قد تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على عاطل انتحل صفة أمين شرطة، للنصب على أصحاب الأكشاك بمدينة نصر.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من بورود اتصال هاتفي لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، من "أحمد. ص"، 32 سنة، صاحب كشك، مفاده حضور أحد الأشخاص مدعيا ًأنه أمين شرطة من قوة إدارة مباحث ، وطلب منه مبالغ مالية نظير عدم تحرير محاضر ضده، إلا أنه ارتاب في أمره فقام بالإبلاغ.
وانتقل ضابط بوحدة مباحث القسم، وتم ضبط "محمد. س"، 32 سنة، عاطل سبق اتهامه في القضية رقم 608 لسنة 2014م شبرا الخيمة ثان قليوبية " مخدرات " والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 7907 لسنة 2014م مدينة نصر ثان " تبديد " والمقضي فيها بالحبس 4 سنوات بجلسة 14112015م وبحوزته كارنيه باسمه منسوب صدوره للإدارة العامة لمعاهد معاوني الشرطة ( مزور )، تليفون لاسلكي منزلي موصل بشاحن سيارة، بادج مدون عليه الإدارة العامة للمرور " الانضباطي المروري ".
وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغ وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بانتحاله صفة أمين شرطة باستخدام المضبوطات حوزته بقصد النصب على أصحاب المحال التجارية والأكشاك والتحصل منهم على مبالغ مالية بدون وجه حق.
وتحرر عن ذلك رقم 3415 لسنة 2019م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق