التفاصيل كاملة لحادث صفط اللبن وحصيلة ضحايا حتى

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حادث صفط اللبن

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، وفاة 8 مواطنين وإصابة 4 آخرين، إثر حادث سقوط سيارة “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة.

قدم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وجميع قيادات المحافظة التنفيذية، العزاء لأسر المتوفين، إثر سقوط “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن.

نعى المهندس علاء والي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، ضحايا “محور صفط اللبن”، الذين قضوا سقوط سيارة “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، والذى خلّف وراءه ثمانية من الوفيات والإصابات.

حادث مؤسف شهدته منطقة صفط اللبن، حيث سقط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، نتيجة اصطدام السائق بالسور الحديدي بالكوبري، ما أدى لسقوط السيارة، حسبما كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الواقعة.

10 وفيات و4 مصابين، حصيلة ضحايا حادث سقوط سيارة “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، التي أعلنتها وزارة الصحة.

التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الواقعة، كشفت أن سائق السيارة اصطدم بالسور الحديدي بالكوبري، ما أدى إلى سقوط السيارة، لتقع الحادثة المؤسفة والتي وقع على إثرها ضحايا ومصابون.

قال مصدر أمنى، إن عدد المتوفين في حادث سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، ارتفع إلى 10.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “”، مقطع يرصد لحظة سقوط السيارة الميكروباص، التي سقطت من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن حدوث وفيات وإصابات.

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري صفط اللبن بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، أن سائق السيارة اصطدم بالسور الحديدي بالكوبري، ما أدى إلى سقوط السيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق