محور الموت .. صفط اللبن سابقا .. عشرات الضحايا يوميًا .. تقرير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستيقظ الاهالى كل فترة على حادث بـ محور صفط اللبن سقوط سيارة او اتوبيس او تصادم بسبب السرعة الجنونية وبعض العيوب فى تصميم جسم الكوبرى .. صدى البلد رصد عددا من الحوادث التى وقعت فوق هذا الطريق خلال الفترة الماضية ..

- مصرع 8 اشخاص فى انقلاب ميكروباص من اعلى الكوبرى

لقى 8 اشخاص مصرعهم فى سقوط ميكروباص من اعلى محور صفط اللبن وأصيب 4 آخرون،حيث تلقت غرفة النجدة بلاغا بـ سقوط سيارة من أعلى محور صفط اللبن، انتقلت علي الفور قوات الأمن وضباط المرور وتبين أن سيارة ميكروباص اخترقت السور الحديدي للكوبري وسقطت على الأرض ما أسفر عن مصرع قرابة 8 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

انتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، وتولى ضباط مرور الجيزة تسيير الحركة وإنهاء الكثافات.

- سقوط سيارة ملاكى

ففى يوم 24 سبتمبر من العام الماضى أصيب شخصان إثر سقوط سيارة ملاكي سوداء اللون من أعلى محور صفط اللبن فى الإتجاه القادم من جامعة القاهرة فى الطريق إلى أكتوبر.

وكانت غرفة عمليات اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت إخطارًا من الخدمات المعينة أعلى محور صفط اللبن بوجود كثافات مرورية حادة، بسبب سقوط سيارة من أعلى الكوبري، وتم تبليغ الأجهزة الأمنية المعنية، وتم نقل المصابين الى المستشفى

- سقوط اتوبيس من اعلى المحور

وفى يوم 29 ابريل سقط أتوبيس ركاب من أعلى محور صفط اللبن، بسبب السرعة الجنونية، مما أدى إلى إصابة ركاب الأتوبيس.

وعلى الفور انتقل رجال المرور، وتبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الجنونية حيث اختلت عجلة القيادة بيد سائق الأتوبيس واصطدم بالحاجز الحديدى وسقط من أعلى المحور على محل صغير لمسافة أكثر من 6 أمتار.

اصابة 5 فى سقوط سيارة

فى 25 فبراير2018 أصيب 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة بخارية، ثم اصطدامهم بسور محور صفط اللبن ثم سقوطهم من أعلى الطريق، مما أدى إلى توقف حركة المرور وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة بمحور صفط اللبن بوقوع حادث مرورى و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق