القبض على أب وأبنيه كونوا تشكيلا للاتجار في المخدرات بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن رجال مباحث الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة شربين من القبض على أب وأبنيه كونوا تشكيلا للاتجار في المواد المخدرة.

وكان اللواء فاضل عمار مساعد الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث شربين بقيام "أحمد. ح م" بتكوين تشكيل عصابى بمساعدة والده وشقيقه للاتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية برئاسة المقدم محمد الأرضي رئيس المباحث، من ضبط "أحمد.ح.ن" 30 سنة، وبحوزته 210 لفافات بها هيروين وبندقية خرطوش.

وبتفتيش السيارة التي كان يستقلها رقم 45355 ملاكى دمياط عثر بداخلها على 450 لفافة بانجو وسلاح أبيض و2 أسطوانة هيروين و50 طربة حشيش و6 أجولة بها 30 لفافة أسطوانية بها بانجو.

وبتفتيش منزله عثر داخل حجرة نوم شقيقه محمد على 20 لفافة بانجو و3 سلاح أبيض، كما عثر داخل حجرة والده على 10 لفافات بانجو.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات، وبسؤاله أكد أنه ووالده وشقيقه كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار في المخدرات، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وحال مداهمة للمنزل فر الأب وشقيق المتهم هاربين.

حريق يلتهم محل أحذية ومخزن ملابس بالمنصورة

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12981 لسنة جنايات مركز شرطة شربين، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي كلفت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق