السرعة الزائدة وراء سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت المعاينة الأولية لحادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلي دائري صفط اللبن، أن السرعة الزائدة لسائق الميكروباص وراء حادث الانقلاب، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، ثم اصطدمت في الحاجز وسقطت على الأرض، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص، وتم نقل المتوفين إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفي.

وقال مصدر أمني: إن عدد وفيات حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى دائري صفط اللبن ارتفع إلى 10 أشخاص وإصابة ٣ آخرين.

بينما أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة ٨ مواطنين وإصابة ٤ آخرين إثر حادث سقوط سيارة "ميكروباص" من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة.

وانتقل اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود عبد الرازق مدير المرور إلى مكان الحادث لكشف عن ملابساته.

مصرع ٦ أشخاص وإصابة ٥ آخرين في انقلاب سيارة من أعلى دائري صفط اللبن

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إخطارا من الخدمات المعنية أعلى الطريق الدائري بصفط اللبن، تفيد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق ووقوع وفيات وإصابات، وتوقف في الحركة المرورية، وانتقل رجال المرور لمكان الحادث وتم الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام قائدى .

وبالفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص تم نقلهم إلى المشرحة، وجار رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق