ليلة سقوط روبي وشطة وحريقة.. تفاصيل الإيقاع بأخطر عصابة مخدرات في قليوب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ذاع صيتهم في العمل الإجرامى في قرى مركز بنها وقليوب وطوخ، حيث تخصصوا في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه وترويع المواطنين أثناء سيرهم على الطرق الرئيسية والفرعية، إنهم عصابات "شطة وحريقة وروبى" واتخذوا من أسماء الشهرة صيتا لهم.

كون الأشقياء الثلاثة عصابة لترويج المواد المخدرة على عملائهم المدمنين والمتعاطين واستغلوا الأوكار وأطراف القرى مكانا آمنا لممارسة نشاطهم الإجرامى حتى سقطوا في أيدى رجال الشرطة وبحوزتهم مواد مخدرة.

وتلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتمكن ضباط مباحث مركز شرطة بنها من ضبط "محمد. ع" وشهرته "شطة"، عاطل، مقيم بطا – دائرة المركز، سبق اتهامه في القضية رقم 20177 لسنة 2009م جنايات قسم بنها – مخدرات وبحوزته سلاح نارى "بندقية آلية" بخزينتها 10 طلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن 200 جرام ومبلغ 1500 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط مباحث مركز طوخ من ضبط "مجدي. ع" وشهرته "روبي"، عاطل، مقيم زاوية بلتان – دائرة المركز، سبق اتهامه في 2 قضية "سرقة بالإكراه – سرقة متنوعة"، آخرهما القضية رقم 6539 لسنة 2018م جنح مركز طوخ – سرقة متنوعة، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش محلى الصنع و2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الاستروكس تزن 50 جرامًا ومبلغ 500 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط مباحث قسم قليوب من ضبط "سعد. ر" وشهرته "سيد حريقة"، عاطل، مقيم قليوب البلد – دائرة القسم، سبق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات - سرقة" جنح قسم قليوب – سرقة متنوعة مسجل شقى خطر تحت رقم 2405 فئة ج – سرقات عامة حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" محلي الصنع و2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 80 جراما ومبلغ 175 جنيها وهاتف محمول.

بمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق