ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على تاجر بالسيدة زينب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال الشرطة واستولوا على 20 ألف جنيه من تاجر في السيدة زينب.

كان قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغا من تاجر قطع غيار دراجات نارية، يفيد بأنه حال سيره بدائرة القسم إستوقفه 3 أشخاص مُدعين أنهم من رجال الشرطة واستولوا منه على 20 ألف جنيه- متعلقات شخصية، وفروا هاربين.

ضبط 9 أشخاص انتحلوا صفة رجال الشرطة للاستيلاء على «توك توك»

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمحل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهما محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية "سرقة بالإكراه").

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهم في أحد الأمكنة العمدة لهم، وبتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم "طبنجة صوت".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم بأنه نظرًا لسابقة تعرفه على المبلغ حال تواجدهما بأحد المقاهى بدائرة القسم، وقيامه بإيهامه بقدرته على تحويل المبالغ المالية من العملة المصرية إلى الأمريكى بسعر أقل من المتداول بالبنوك، وقيامه بالاتفاق معه على تحويل المبلغ المالى المشار إليه، اختمر في ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، واتفق مع المبلغ على التقابل بمحل البلاغ، وفور تقابلهما قام باقى المتهمين بإستيقافهما، والاستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.

وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 5 آلاف جنيه من متحصلات الواقعة، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق