سقوط عصابة الإتجار في الهيروين بالمنوفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أخطر تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالهيروين بحوزتهم كيلو خام قبل توزيعه على المدمنين وصغار تجار المخدرات.

وتلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية إخطارًا من العميد محمد عمارة مدير إدارة البحث الجنائى بورود معلومات عن قيام تشكيل عصابى تخصص بالاتجار في مخدر الهيروين بتوزيع كميات من المخدر على المدمنين بدائرة قسم شبين الكوم.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شبين الكوم برئاسة الرائد محمود الطباخ، والنقيب أحمد عبد القوى معاون مباحث قسم شبين الكوم إلى تورط كلا من "إبراهيم.خ.ر" 22 سنة، طالب، ومقيم الحى القبلى وبحوزته 781 جرام هيروين وسلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار ومبلغ مالى حصيلة البيع وهاتف محمول للتواصل مع عملائه، و"عمرو. ع. ر" 28 سنة، عاطل، ومقيم شبين الكوم الحى البحرى وبحوزته 55 جرام هيروين وهاتف محمول للتواصل مع عملائه ومبلغ مالى حصيلة البيع، و"مصطفى. س. م" 29 سنة، فنى هواتف محمولة، ومقيم شبين الكوم الحى القبلى وبحوزته 24 جرام هيروين ومبلغ مالى حصيلة البيع وهاتف محمول للتواصل مع عملائه.

المشدد ٦ سنوات لسباك بتهمة الاتجار في المخدرات بمنشأة ناصر

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة، لترويجها على عملائهم تم تحرير محضر رقم 11955 جنح قسم شبين الكوم لسنة بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق