أخبار عاجلة

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، لمواجهة حرس الحدود ضمن إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


موعد مباراة الزمالك ضد حرس الحدود


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسه حرس الحدود ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.


ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد حرس الحدود يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

 


وتنقل قناة "أون تايم سبورتس 1" مباراة الزمالك ضد حرس الحدود ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة المحلية في مصر.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.


ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الموعد والقناة الناقلة لمباراة منتخب مصر ونيوزيلنداالثلاثاء 19/مارس/2024 - 09:36 ص منتخب مصر، يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب