أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

أسعار السلع فى الأسواق المحليةالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 11:28 م ننشر اسعار السلع الاساسية من الخضروات والفاكهة والدواجن والبيض والسكر داخل الاسواق خلال التعاملات الجارية فى الاسواق.

ننشر اسعار السلع الساسية من الخضروات والفاكهة والدواجن والبيض والسكر داخل الأسواق خلال التعاملات الجارية فى الأسواق.

 

أسعار الخضروات اليوم

وتراوح سعر كيلو الفاصوليا بين 5 و7 جنيهات، وسجل الفلفل الرومي البلدي سعرًا يتراوح بين 5 و9 جنيهات، وكيلو الفلفل الرومي الصوب 10 جنيهات، وسجل سعر الفلفل الحامي البلدي من 6 إلى 9 جنيهات.

أسعار الخضراوات، فيتو

وسجلت أسعار الفلفل الألوان ما بين 14 و20 جنيها، وسجل كيلو القلقاس من ٤ إلى ٦ جنيهات، وبلغ سعر الثوم من 7 إلى 11 جنيها، وسعر خس كابوتشي 5 جنيهات وذلك ضمن أسعار الخضروات اليوم.

وسجلت أسعار الطماطم سعر يتراوح ما بين 3.50 إلى 6 جنيهات، والبطاطس سعر يتراوح ما بين 4 إلى 7.5 جنيه 

اسعار الدواجن والبيض

ننشر أسعار كرتونة البيض والدواجن داخل الأسواق المحلية اليوم 16 ديسمبر وفقا لآخر التحديثات من الصفحة الرسمية لاتحاد منتجي الدواجن.

وبلغ سعر كرتونة البيض الأبيض بحسب بورصة البيض، في المزرعة 75.75 جنيه، ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر لنحو 80.75 جنيه، وسجل البيض البلدي نحو ٧٧.٧٥ جنيه داخل الأسواق.

وتصل كرتونة البيض بعد اضافة تكاليف الإنتاج الأخرى داخل الأسواق إلى 85 جنيها للكرتونة بعد اضافة تكاليف النقل والتداول وهامش ربح التجار.

اسعار السكر فى السلاسل والمنافذ

ننشر أسعار السكر في السلاسل التجارية والمنافذ، وذلك خلال تعاملات اليوم داخل الأسواق.

سجل سعر كيلو السكر ماركة أحلى مذاق نحو ١٨.٤٥ جنيه، سجل نصف كيلو سكر الضحي نحو ١٣.٥٥ جنيه.

سجل كيلو السكر ريحانة ابيض نحو ٢٢.٩٥ جنيه، سجل سعر سكر الضحى ٧٥٠ جم نحو ٢٤.٨٥ جنيه.

تطرح وزارة والتجارة الداخلية كميات كبيرة من سلعة السكر بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة لبيعه للمواطنين بسعر 10.5 جنيه للكيلو، وأيضا طرحه على بطاقات التموين، ضمن العديد من السلع الأساسية، كما يتم طرح كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن المجمدة بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى، وفقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024