تشكيل لجنة أثرية لمعاينة تمثال ضبط بحوزة 4 أشخاص في الوايلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنة أثرية لمعاينة تمثال أثري ضبط بحوزة 4 أشخاص في منطقة الوايلى لفحصه والتأكد من أثريته من عدمها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة أنه أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الوايلي بقيادة العقيد وائل شرارة نائب مأمور القسم بميدان العباسية دائرة القسم تمكن من ضبط كل من عبد الله. ج، 35 سنة، مدير تسويق بشركة، إيليا. أ، 40 سنة، صاحب مقهى، محمد. ي، 35 سنة، مدير شركة، منير. م، 41 سنة، مأمور ضرائب، حال استقلالهم سيارة "ملك وقيادة الرابع" وبحوزتهم تمثال فرعوني لسيدة من الخشب طوله 60 سم (يشتبه في أثريته).

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم تمثال أثري في الوايلي

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف المتهمان الأول والثاني بتعرفهما على المتهمين الثالث والرابع عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الإنترنت، وتواجدهما بمحل الضبط لعرض التمثال عليهما لمعاينته تمهيدًا لشرائه، وبمواجهة المتهمين الثالث والرابع بما جاء بأقوال المتهمين أيداها.

تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق