أخبار عاجلة

فيوتشر يحرز هدف التعادل في الأهليالجمعة 16/ديسمبر/2022 - 08:42 م يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فيوتشر على استاد السلام اليوم الجمعة في الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

سجل فيوتشر هدف التعادل في مرمى الأهلي في الدقيقة 79 عبر لاعبه جوزيف، في المباراة التي تقام على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، شادي حسين، حسين  الشحات، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

a9afa22dc3.jpg
5d0006584b.jpg
133e91f86c.jpg
20bef2b52e.jpg
745e09a92a.jpg

تشكيل فيوتشر

محمود جنش في حراسة المرمى.

باسم علي وعلي الفيل وسعد سمير وجوناثان نجويم في الدفاع.

غنام محمد ومحمد رضا بوبو وعمر كمال في الوسط.

عبد الكبير الوادي والحاج بارى وعمر السعيد في الهجوم.

ترتيب الأهلي وفيوتشر في الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

525bbb0a4b.jpg
a6f75bf23f.jpg
b3a03a793b.jpg
4cc7363361.jpg

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلى على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري السعودي، طارق حامد يقود التشكيل المتوقع لضمك أمام الأخدودالسبت 20/أبريل/2024 - 12:48 م الدوري السعودي ، يحل فريق ضمك الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، ضيفًا ثقيلا على نظيره
التالى الكاراتيه، تعرف على منافسات ثاني أيام بطولة البريميرليج بالقاهرةالسبت 20/أبريل/2024 - 12:31 م تستأنف اليوم السبت، منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتيه «البريميرليج»، والتي تستضيفها مصر على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 19 حتى 21 إبريل الجاري.