كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن من كشف غموض واقعة سرقة مشغولات ذهبية وفضية ومبلغ مالى من داخل مسكن بقصر النيل.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسام عشماوى رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل مفاده تلقيه بلاغا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة (مشغولات ذهبية وفضية، مبلغ مالى) من داخل الشقة محل سكنها بالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "نجل حارس العقار محل سكن المُبلغة، مقيم بذات العنوان واصل بلدته مركز شرطة سمالوط بالمنيا"، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبطه.

وبمواجهته أمام العميد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل اعترف بارتكاب الواقعة، ولعلمه باحتفاظ المُبلغة بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية كبيرة بالشقة محل البلاغ، وقيامها بتسليمه المفتاح الأصلى للشقة سكنها للقيام بأعمال النظافة فقام بارتكاب الواقعة والاستيلاء على المسروقات.

سقوط لص سرق مشغولات ذهبية وأجهزة كهربائية من داخل شقة بالنزهة

تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى "ربتى منزل- مقيمتان بمنطقة إمبابة بالجيزة" وبمواجهتهما اعترفتا بتحصلهما على المسروقات بقصد التصرف فيها بالبيع مع علمهما بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق