حبس 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة بالخليفة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة المقطم والخليفة، بحبس 3 أشخاص 4 أيام لانتحالهم صفة رجال شرطة وطلبوا من صاحب كشك الإطلاع على كاميرات المراقبة لرصد إحدى السابق مرورها من أمام الكشك لقيام قائدها بارتكاب واقعة سرقة.

حرر "عادل أ م" سن 44 صاحب كشك، بلاغا بأنه حال تواجده بالكشك ملكه فوجئ بـ 3 أشخاص "أدلى بأوصافهم التقريبية" أدعوا بأنهم رجال شرطة وطلبوا منه الإطلاع على كاميرات المراقبة لرصد إحدى السيارات السابق مرورها من أمام الكشك لقيام قائدها بارتكاب واقعة سرقة وارتيابه في أمرهم.

بالانتقال تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وتبين أنهم كل من ا ع ا سن 43 "منجد" وبحوزته طبنجة صوت وطلقتين و"ك ع ا" سن 40 "منجد" شقيق الثاني، و"ع م ا" سن 25 "موظف" ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام.

وبمناقشتهم قرر الأول بأنه نظرا لارتباطه بعلاقة صداقة بالمدعو "يوسف م م" سن 43 محصل بشركة لتصنيع اللحوم ومقيم ايتاى البارود / بحيرة وعلمه بقيامه بتحصيل مبالغ مالية كبيرة من المحال التجارية الكائنة بمحل الضبط لتوريدها للشركة عمله، اختمرت فى ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية بأسلوب "انتحال الصفة" واستعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه.

وفي سبيل ذلك توجهوا للكشك الكائن بمحل الضبط منتحلين صفة رجال شرطة لفحص كاميرات المراقبة وتحديد السيارة التي يستقلها سالف الذكر حال قيامه بتحصيل المبالغ المالية.

بمواجهة المتهمين الثاني والثالث أيدا ما جاء بأقوال المتهم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق