بسبب كلب.. صاحب محل وعامل يجبران ميكانيكيا على توقيع إيصالات أمانة بالمعادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على صاحب محل وعامل احتجزوا ميكانيكى واجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة لاعتقادهم بقيامة بسرقة كلب أحدهم بالمعادى.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، تلقى إخطارا من الرائد إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادى مفاده تلقيه بلاغا من "ا س"، 38 سنة، ميكانيكي،مصاب بخدوش بالرقبة وكدمات بالوجه، بتضرره من كـل من: "سيد ا س" 42 سنة عاما، صاحب محل ورد، و"محمود ع"، 25 سنة،عامل بذات المحل لقيامهما باصطحابه إلى المحل عملهما والاعتداء عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات.

ضبط 4 أشخاص استدرجوا عاملا وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة بقنا

وأشار صاحب البلاغ إلى إكراهه على توقيع 2 إيصال أمانة الأول بمبلغ 5 آلاف جنيه والثاني على بياض والاستيلاء منه على هاتفه المحمول ومبلغ 250 جنيه ثم قاما بتصويره باستخدام محمول عقب إجباره على الاعتراف بسرقة كلب خاص بالأول.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وان المشكو في حقهما وراء ارتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبحوزتهما هاتف محمول، والمبلغ المالي المستولى عليهما، و2 إيصال أمانة مذيلين بتوقيع المجني عليه، وهاتف محمول ملك المتهم الأول يحوي مقطع الفيديو.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بسبب اعتقادهما بقيام المجني عليه بسرقة كلب خاص بالمتهم الأول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق