للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، للمرة الثانية، حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهمين، اتهامات بالقتل العمد بعد اعترافهما بارتكاب الجريمة.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه تم العثور على جثة برشاح "البصل"، في منطقة الحرانية بأبو النمرس، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى موقع العثور على الجثة وتبين من المعاينة أن الجثة لشاب في العقد الثاني من عمره.

ضبط مرتكبي واقعة قتل سائق وسرقة سيارته في أبو النمرس

وتبين من معاينة النيابة، وجود تغير بمعالم الوجه وتحلل الظهر، والجثة ملفوفة ببطانية داخل جوالين.

ونجحت التحريات، في تحديد هوية المجني عليه، يدعى "كريم"، ١٨ سنة، سائق، مقيم بكرداسة مبلغ بغيابه منذ ١١ يوليو الجاري، بحوزته سيارة ميكروباص "چي أم".

انتهت التحريات إلى أن قاتلي السائق هما "محمد"، ٢٣ سنة، سائق، شهرته "المنسي"، شعبان، ٢٢ سنة، قهوجي، نجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجني عليه انتقاما منه لخلافات سابقة بينهم، لاقتراضه من أحدهما مبلغ 5 آلاف جنيه منذ عام، ولم يسددها.

وقرر المتهم الأول الانتقام من المجني عليه، استعان بصديقه، وقتلا السائق، وباعا الميكروباص الخاص به، بعد أن تخلصا من جثة القتيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق