السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عاطل، بالسجن المشدد 10 سنوات، تخصص بتجارة وترويج المواد المخدرة، وحيازة أسلحة بيضاء في إمبابة.

وكشفت تحقيقات النيابة قيام المتهم "ط. ع" 45 سنة - عاطل "مسجل خطر"، باتخاذ دائرة القسم مكانا له لترويج وتوزيع مخدر الهيروين، حيث ضبط وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل القيام بتوزيعها على عملائه بالمنطقة.

السجن 10 سنوات لعامل ديلفري بتهمة تجارة الأسلحة في الدقي

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، معلومات تفيد بقيام المتهم بترويج وتجارة المواد المخدرة، متخذا من دائرة القسم مكانا له لتوزيع تجارته غير المشروعة، وبتكثيف التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطه، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم امبابة من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته 800 جرام من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وتم حبسه إلى أن تم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق