حبس صاحب شركة تجميل لتزويره رخص بالبساتين

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أصدرت نيابة البساتين الجزئية قرارا، بحبس صاحب شركة لتزويره الأوراق والمحررات الرسمية لرخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول نشاط المتهم.
تعود تفاصيل الواقعة عندما نجح ضباط قسم مباحث المرور فى ضبط "سيد. م. ف" 44 سنة صاحب شركة لتوريد مستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية بدائرة قسم شرطة البساتين، والسابق اتهامه فى القضية رقم 7917 لسنة 2011م القديمة "أموال عامة" والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 5560 لسنة 2019م دار السلام "تبديد" والمقضى فيها بالسجن 3 سنوات بجلسة 22/6/2019م، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال تزوير المحررات الرسمية ورخص تسيير السيارات.
وعثر بحوزته على المضبوطات "8 رخص تسيير سيارات خالية البيانات، 8 غلاف بلاستيك ذى علامة مائية، مبلغ مالي 500 جنيه"، وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بتحصله على المضبوطات من شخص آخر جاري تحديده وتقنين الإجراءات لضبطه بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار العمل على تحديد وضبط المتهم الهارب.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق