ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية يديرها أب وأولاده بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، الخميس، من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية وضبط الأدوات المستخدمة في التصنيع و6 قطع سلاح ناري خرطوش وأسلحة بيضاء ومبلغ مالي حصيلة البيع وتم التحفظ علي المتهمين والأسلحة والأدوات المضبوطة، وجارٍ تحرير المحضر اللازم.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير أدارة البحث الجنائي بالمحافظة يفيد ورود معلومات سرية لرجال مباحث مركز الزقازيق برئاسة الرائد أحمد متولي، رئيس المباحث ومعاونية النقيب "أيمن الزهيري" و"محمد صدقي" و"محمود اسماعيل" قيام عامل بأدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث مكون من رجال مباحث مركز الزقازيق بالتنسيق مع الأمن العام والبحث الجنائي وتم مداهمة الورشة الكائنة بقرية بردين التابعة للمركز وتبين قيام عامل وأولادة بأدارة الورشة لتصنيع الأسلحة النارية وتم ضبط المتهمين والأدوات المستخدمة في التصنيع، بالإضافة إلى 6 قطع سلاح ناري وأسلحة بيضاء ومبلغ مالي وهواتف محمولة.

وجرى التحفظ علي المتهمين والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1494 جنح أدط وجاري عرض المتهمين علي النيابة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق