مصرع زوجين في حادث تصادم بين توك توك وميكروباص بكفر الشيخ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد طريق إبشان – بيلا ، بكفر الشيخ، حادثًا مأساويًا، راح ضحيته زوجان، إثر اصطدام توك توك كانا يستقلانه مع سيارة ميكروباص، ما أدى إلى مصرعهما، ونقلا إلى مستشفى بيلا المركزي جثتين هامدتين.

كان اللواء محمود حسن، مساعد الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ميكروباص رقم 1256 يقودها "ب م" 38 سنة، مقيم بإحدى قرى مركز بيلا، ما نتج عنه وفاة الزوج والزوجة اللذين يستقلان مركبة التوك توك، متأثرين بإصابتهما في الحادث.

على الفور، انتقل النقيب أحمد مصطفى عمر، رئيس مباحث مركز بيلا، وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء سير مركبة التوك التوك، في تجاه مدينة بيلا ، تصادم مع سيارة ميكروباص، عند قرية الديبة، ما أدى إلى مصرع الزوجين، وهما ح.ب 49 سنة، وع.ا 44 سنة، مقيمان بعزبة بركات، دائرة مركز بيلا.

وبتوقيع الكشف الطبي، أفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة حدوث نزيف داخلي وكسور وسجحات وكدمات متفرقة بالجسم ، ولا توجد شبهة جنائية، وصرحت النيابة بدفن الجثتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق