أخبار عاجلة

ماذا قال وليد الراكركي بعد فوز المغرب على البرتغال والتأهل لنصف نهائي كأس العالم؟

ماذا قال وليد الراكركي بعد فوز المغرب على البرتغال والتأهل لنصف نهائي كأس العالم؟
ماذا قال وليد الراكركي بعد فوز المغرب على البرتغال والتأهل لنصف نهائي كأس العالم؟

تحدث وليد الكراكري المدير الفني لمنتخب المغرب الكروي الأول، عن فوز أسود الأطلس، أمام منتخب البرتغال في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ماذا قال وليد الراكركي بعد فوز المغرب على البرتغال؟

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب يوسف النصيري وذلك في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر الشوط الأول من المباراة، ليقود المغرب إلى دور نصف نهائي كأس العالم.

وصرح: "مرة أخرى واجهنا فريق كبير كالبرتغال ولدينا إصابات ولكن من يبقي بالملعب قاتلو من أجل الفريق."

وأضاف: "هذه غايتنا، لقد شكُّو بنا وبإمكانياتنا ولكننا تقدمنا ورفعنا المغرب."

- منافس المغرب في نصف نهائي مونديال قطر 2022

ومن المقرر أن يواجه المغرب الفائز من مباراة إنجلترا وفرنسا يوم الأربعاء 14 ديسمبر وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب