لحظة سقوط تشكيل عصابي للاستيلاء على المستأجرة بأوراق مزورة ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدلى أعضاء عصابة الاستيلاء على المستأجرة وإعادة بيعها بموجب أوراق مزورة، باعترافات تفصيلية عن جرائمهم، وأرشدوا عن أماكن 6 سيارات مسروقة، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدّد قاضي المعارضات حبسهم 15 يومًا.


وكانت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم سرقة السيارات بمديرية أمـن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام قد أكدت قيام حاصلة على بكالوريوس، مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام، سبق اتهامها في 38 قضية ومطلوب التنفيذ عليها في 28 قضية، ومسجل شقي خطر، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، فني إصلاح هواتف محمولة، مقيم بمحافظة الجيزة، وصاحب مكتب خدمات، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة، محكوم عليه في قضية "تبديد"، عامل، مقيم بمحافظة سوهاج، سبق اتهامه في قضية "سرقة"؛ بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث النصب على أصحاب معارض السيارات.

وقيام المتهمين الأولى والثاني بادعاء أنهما يمتلكان محجرا ويستأجران السيارات الحديثة لمدد طويلة لمرافقة خبراء أجانب، وعقب ذلك يقوم المتهمان الثالث والرابع بتزوير رخص وتوكيلات السيارات المستولى عليها باسم المتهم الخامس الذي يقوم بالاشتراك مع الأولى والثاني بإعادة بيعها لضحاياهم بأسواق السيارات.

الأمن العام يضبط 108 تجار مخدرات وينفذ 54 ألف حكم قضائي

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم بدائرة قسم الأهرام.

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وأرشدوا عن 6 سيارات من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وأمكن ضبط السيارات المشار إليها، وبمناقشة حائزيها قرروا عدم علمهم بأنها من متحصلات جرائم نصب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق