ألقيا جثته بالرشاح.. حبس عاطل وزوجته ذبحا طفلا لسرقة توك توك بكرداسة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة كرداسة ومركز امبابة بحبس عاطل وزوجته 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بذبح طفل سائق توك توك لسرقته.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار بعدما اعترفا بارتكابهما الجريمة.

كشفت التحقيقات أن المجني عليه أحمد. خ 12 سنة اختفى منذ قرابة اسبوعين حتي عثر علي جثته في رشاح بمنطقة كرداسة، وتبين أن تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة توصلت لحل اللغز حيث تبين ان عاطل وزوجته وراء قتل المجني عليه بعدما خططا لسرقة التوك توك الذي يقوده لبيعه والاستفادة بمقابلة المادي.

واعترف المتهمان أنهما لمرورهما بضائقة مالية قررا سرقة أحد سائقي التوك توك فاتفق مع زوجته علي النزول الي الشارع واختيار الضحية بشرط أن يكون صغير السن لتسهيل السيطرة عليه وبالفعل تمكنت زوجته من استدراج المجني عليه ما أن رأت أنه طفل صغير السن والجسد وطلبت منه توصيلها إلي منزلها وفور وصولهما طلبت منه الصعود برفقتها الي الشقة لمساعدتها في انزال سجادة كبيرة الحجم فاستجاب لها المجني عليه وما أن صعد إلي الشقة كان زوجها في انتظاره وأجهز عليه ب سكين مسددا له عدة طعنات ثم ذبحه.

أضافت التحقيقات أن المتهمين قاما بوضع جثة المجني عليه في كيس بلاستيك كبير ووضعاه داخل التوك توك وألقياها في رشاح بقرية أبو رواش ثم أخفيا التوك توك في جراج بالقرب من منزلهما وقام المتهم الرئيسي بتغيير لونه ومعالمه ليتمكن من بيعه إلا ان مباحث كرداسة تمكنت من تحديد هويتهما من خلال فحص خطوط السير الأخيرة للقتيل ورصد كاميرات مراقبة للمتهمة أثناء استقلالها التوك توك معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق