سماع الشهود في مقتل تاجر بسبب الخلاف على مبلغ مالي بالهرم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طلبت نيابة جنوب الجيزة الاستماع لأقوال الشهود في واقعة مقتل تاجر على يد جزار في منطقة الأهرام بسبب الخلاف على مبلغ مالي.

تبين من مناظرة النيابة أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر وبها جروح وطعنات بأنحاء الجسد، تبين من التحريات أن قسم شرطة الأهرام تلقى بلاغا بالعثور على جثة تاجر جمال، 53 عاما، داخل قطعة أرض زراعية بجوار الطريق الدائرى على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

لعجزه عن سداد الديون.. جزار يقتل تاجر جمال في الهرم

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل جزارة بسبب خلافات بينه وبين المجنى عليه، تمكنت القوات من القبض على المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وقرر أنه مدين للمجنى عليه بمبلغ 30 ألف جنيه إثر معاملات تجارية بينهما في مجال تجارة الجمال، حيث طالبه الأخير بسداد ما عليه من مديونية إلا أنه عجز عن السداد، فعقد العزم على قتله للتخلص منه واستدرج المجنى عليه وقام بالتعدى عليه وطعنه عدة طعنات فأحدث إصابته التي أودت بحياته، واستولى منه على مبلغ 400 جنيه.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق