أخبار عاجلة

كريم محمود عبد العزيز يروج لفيلمه الجديد "شلبي"

نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز البرومو الرسمي لفيلم "شلبي" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

7fa0ae50d5.jpg
كريم محمود عبدالعزيز عبر إنستجرام 

وعلق قائلا:" فيلم شلبي يوم 4 يناير في كل السينما.. فيلم لكل العيلة".

تفاصيل فيلم "شلبي"

98a218ffb8.jpg
فيلم شلبي

يكون فيلم "شلبي" بطولة كل من:الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة روبى،والفنان بيومى فؤاد، والفنان محمد محمود، والفنان حاتم صلاح،والفنان سليمان عيد، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

ويجسد الفنان كريم محمود عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى "شلبى"، ويعمل في الملاهي، ويتعرف على الفنانة روبى وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

أخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز

شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

706c10969f.jpg
مسرحية البنك سرقوووه

مسرحية" البنك سرقوووه "التي تكون بطولة كل من: الفنان أشرف عبدالباقي، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة سلوى خطاب، والفنان محمد أسامة (أوس أوس)، والفنان سليمان عيد، والفنان مصطفى البنا، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج أشرف عبد الباقي.

5492765d38.jpg
مسلسل البيت بيتي

مسلسل "البيت بيتي "والذي تم عرضه في مايو 2022 وكان بطولة كلا من:الفنان كريم محمود عبدالعزيز،والفنان مصطفى خاطر، والفنانة ميرنا جميل، والفنان سامي مغاوري، والفنانة نشوى علي، والفنانة إيمان الشريف، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أماني نجيب وتأليف كريم سامي.

تدور أحداثه في إطار الكوميدي حول بينو وهو الفنان مصطفي خاطر، الذي يجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

2365b6c710.jpg
فيلم كيرى والجن

فيلم "كيرة والجن" والذي تم عرضه في يونيو 2022،وكان بطولة كل من: الفنان الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، والفنان سيد رجب، والفنان أحمظ مالك،، والفنانة هدي المفتي، والفنانة هند صبري، والفنانة روبي،الفنانة لارا إسكندر،وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد

تدور أحداثه حول حالة الغليان التي توجد في الشوارع المصرية والتي تحدث في نفس توقيت ثورة 1919،وهذا هو الحدث الكبير الذي وحد مصير كلا من أحمد عبد الحي كيرة وقادر الجن، ليشاركوا في النضال شد الأحتلال الإنجليزي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي