تشريح جثة سيدة بعد العثور عليها متفحمة بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت نيابة مركز ههيا بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، انتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل عُثر عليها متفحمة داخل منزلها لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عاطف عبد الحميد مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بعثور أهالي مركز ههيا على جثة سيدة تدعى "منار.م.ع" 27 عاما ربة منزل ومتفحمة داخل منزلها الكائن بمساكن السلام بدائرة المركز.

وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد أحمد شاهين ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة، تبين أن الجثة متفحمة بأكملها كما تبين من خلال التحريات وقوع خلافات اسرية بينها وبين زوجها وأن المجنى عليها دائما ما كانت تعانى من أزمة نفسية وتشكو لجيرانها سوء معاملة زوجها لها.

وبسؤال أسرة المجنى عليها، تبين أن نجلتهم هي الزوجة الثانية لأحد المحامين وطلبوا تحرير محضر ضده يتهمونه فيه بقتل نجلتهم وإشعال النار فيها لذات السبب خاصة أن المتهم قبل الحادث بساعات حضر للمنزل واصطحب طفلته الرضيعة ووضعها برفقة صاحب "سوبر ماركت" بنفس المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق