تنحي رئيس المحكمة.. تأجيل قضية إلغاء فرض الرسوم على واردات البليت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجلت الدائرة الاولي بالمحكمة الادارية العليا جلستها الخاصة لنظر إلغاء فرض الرسوم على واردات البليت إلى جلسة 24 أغسطس لسماع المرافعات.

جاء قرار التأجيل عقب تنحي كل من المستشار سعيد القصير رئيس الدائرة الأولى عليا بالادارة العليا بالانابة والمستشار أكرم شوقي عضو الدائرة أيضا عن نظر القضية، ومن المنتظر أن يتم استكمال أعضاء الدائرة الى 9 برئيس الدائرة الجلسة القادمة وبدء سماع المرافعات من أطراف الدعوى.

يذكر أن الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا يرأسها رئيس مجلس الدولة بنفسه المستشار أحمد أبو العزم وله الحق في تفويض أحد المستشارين لرئاسة الدائرة في حالة غيابه.

كانت محكمة القضاء الإداري أصدرت حكمها بإلغاء قرار الصناعة والتجارة رقم 346 الخاص بفرض رسوم حماية على واردات البليت بنسبة 15% مما جعل المصانع المتكاملة تلجأ للمحكمة الإدارية العليا للطعن على قرار محكمة القضاء الإداري الخاص برسوم البليت وقام اليوم رئيس الدائرة وأحد أعضائها بالتنحي عن نظر القضية للحرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق