سرقة مشغولات ذهبية من منزل دبلوماسى سابق بمدينة 6 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرض منزل السفيرة إيمان.م، قنصل العام الأسبق بفرانكفورت، للسرقة على يد مجهولين تسللوا إلى الداخل وسرقوا مشغولات ذهبية ومجوهرات، فى مدينة 6 أكتوبر.

بداية الواقعة ببلاغ حمل رقم 7326 جنح ، حرره ابن السفيرة إيمان.م، قال فيه إنه فوجئ عقب دخوله المنزل بوجود بعثرة بمحتويات غرفة نوم والدته، ووجود آثار أقدام رملية، واختفاء مشغولات ذهبية خاصة بوالدته وشقيقته، اللذان كان فى رحلة صيفية خارج المنزل.

وتابع أن المتهمين تسللوا إلى غرفة والدته عبر المنزل المجاور تحت الإنشاء، وأنه لا توجد كاميرات مراقبة داخل المنزل نظرًا لأنهم انتقلوا حديثًا للإقامة فيه ولم ينتهوا من إجراءات التأمين.

وانتقل على الفور القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة وأجروا معاينة لموقع الحادث، واستمعوا لأقول المجنى عليهما، وشهود العيان حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

انتدبت النيابة فريقًا من المعمل الجنائى الذى تولى رفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، والبصمات؛ لتحليلها والتوصل لهوية الجناة، مرتكبى الواقعة.

 

سرقة منزل (1)

سرقة منزل (2)
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق