لعلاقة حرام مع ابنتهما.. كهربائي وزوجته يصوران شخصا عاريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت مدينة السلام واقعة مؤسفة، بتصوير شخص شبه عار، وذلك بعد ان اكتشف كهربائى وزوجته علاقة غير شرعية بين ابنتهما وآخر فقاما بتصويره مرتديا الملابس الداخلية باستخدام هاتف محمول وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض وكذا ورقتي زواج عرفي بينه وبين ابنتهما، وتم ضبط أطرف الواقعة وجار عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

كان قسم شرطة السلام ثان تلقى بلاغا من احد الاشخاص بتضرره من كهربائى وزوجته وسيدة أخرى لقيامهم بإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة ، و2 ورقة على بياض بسبب خلافات سابقة بينهم، وباعداد الأكمنة اللازمة بأماكن المشكو فى حقهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم.

وأنكر الثلاثة ما جاء بأقوال المبلغ، إلا أن زوجة الكهربائى أقرت بأنه نظرًا لاكتشافها ارتباط المبلغ بعلاقة مع ابنتهما وضبطه صحبتها بمسكنهما أثار حفيظتها.

وأشارت إلى أنها استعانت بالمشكو فى حقهما الثاني والثالثة حيث قاموا بتصوير المجنى عليه مرتديا الملابس الداخلية باستخدام هاتف محمول وإكراهه على توقيع عدد 3 إيصالات أمانة على بياض وكذا عدد 2 ورقة زواج عرفي بينه وبين ابنتها.

بمواجهة باقى المتهمين بما جاء بأقوال الأولى أيدوها وتم بإرشادهم ضبط 3 إيصالات أمانة على بياض ، و2 عقد زواج عرفي ممهورين بتوقيع المجنى عليه، وكذا الهاتف المحمول المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

بمواجهة المبلغ بما جاء بأقوال المشكو فى حقهم أيدها وعلل عدم إبلاغه بحقيقة الواقعة خشية افتضاح أمره ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق