حبس عاطل حاول فض مشاجرة بالخانكة فقتل شخصين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة الخانكة، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال بنها، بحبس عاطل لاتهامه بقتل شخصين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهما أثناء تدخله لفض مشاجرة.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، قد نجحت في كشف ملابسات العثور على جثتين لشخصين داخل "توك توك"، حيث تبين أن وراء الواقعة عاطلًا تدخل لفض مشاجرة بينهما وبين شخص ثالث، فحاولا إصابته بـ "كاتر" فأطلق عليهما الرصاص.

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بـ"الشوم" بالغربية

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز الخانكة بالعثور على "توك توك" وبداخله جثتا "طالب، وبه إصابة بعيار ناري بالصدر، وسائق "توك توك"، وبه إصابة بجرح غائر بالرقبة"، مُقيمين بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة، والعثور بداخل المركبة على آثار دماء ونصل معدنى "كاتر".

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، قاده اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وشارك فيه العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا مقيمًا بعزبة أبوعليان بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكشف أنه بتاريخ الواقعة وأثناء تواجده بمسكنه سمع صوت شجار حاد بين المجني عليهما وأحد الأشخاص، فقام باستطلاع الأمر، وحاول الفصل بينهم، فتعدى المجنى عليهما عليه بالضرب، وحاولا إصابته بالكاتر "المعثور عليه"؛ مما أثار حفيظته، فقام بإحضار سلاح ناري "بندقية آلية" من مسكنه، وأطلق أعيرة نارية تجاههما فأحدث إصابتهما التي أودت بحياتهما، وفر الشخص الذي كان يتشاجر معهما هاربًا، وأرشد عن السلاح المستخدم بندقية آلية وبخزينتها 8 طلقات.

تم ضبط الهارب، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهم، وبرر سبب التشاجر بينه والمجنى عليهما لخلاف مالى بينهم، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق