حبس عاطلين 4 أيام بتهمة خطف حقيبة نقود في الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بسرقة حقيبة بها مبلغ مالى من أحد رواد البنوك عقب خروجه من البنك بعد صرف مبلغ مالي، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من تاجر أخشاب، مقيم بدائرة القسم، بأنه عقب خروجه من أحد البنوك بدائرة القسم، فوجئ بقيام شخصين يستقلان سيارة بخطف حقيبة يده وبداخلها مبلغ مالى 325 ألف جنيه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة عاطلين، سبق اتهامهما في العديد من القضايا، أحدهما مطلوب التنفيذ عليه في 11 حكما.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبحوزة أحدهما فرد خرطوش و3 طلقات لذات العيار و600 دولار و147 ألف جنيه والحقيبة الخاصة بالمجنى عليه وهاتف محمول، قرر شرائه من متحصلات السرقة.

حبس المتهمين بسرقة مدرسة وإشعال النيران بها في الإسكندرية

كما عثر بحوزة الثانى مبلغ مالى 50500 جنيه وهاتف محمول قرر شراءه من متحصلات السرقة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافا بإتفاقهما على سرقة أحد الأشخاص عشوائيًا عقب خروجه من البنك وفى سبيل ذلك قاما بإعداد السلاح الناري المضبوط بحوزتهما و2 لوحة معدنية مُقلدة لإخفاء معالم السيارة المستخدمة "مُستأجرة"، وتربصا بجانب الطريق بجوار المنطقة المحيطة بالبنك وما أن شاهدا المجنى عليه حتى قام أحدهما بخطف الحقيبة من يده، وأرشدا عن السيارة المستخدمة.

واتخذت الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق