تأديب مدير التحقيقات بـ" الجديدة للإسكان والتعمير" وبراءة آخرين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 242 لسنة 60 قضائية، بتأديب مدير إدارة التحقيقات بشركة الجديدة للإسكان والتعمير لارتكابه مخالفات مالية وإدارية وقانونية، وبراءة مديري القضايا والرأي بالشركة بعد ثبوت عدم ارتكابهم مخالفات.

وشمل الحكم مجازاة يوسف زيدان عبد العظيم، مدير إدارة التحقيقات بالإدارة القانونية بعقوبة الإنذار، وبراءة نصر خليل على، مدير إدارة القضايا وأحمد حسن عبد التواب، مدير إدارة إبداء الرأي.

 مجازاة وكيل وزارة ومهندسين بجهاز مدينة العاشر من رمضان

أكدت المحكمة صحة ما كشفت عنه تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن يوسف زيدان عبد العظيم، مدير إدارة التحقيقات بالإدارة القانونية منفردًا لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القواعد واللوائح والقرارات المعمول بها بأن أهمل في مباشرة الدعوى رقم 3053 لسنة 2016 مدني كلي شمال القاهرة المقامة من الشركة جهة عمله ضد خالد محمد أحمد مما تسبب في صدور حكم فيها بجلس 30 أكتوبر 2017 باعتبار الدعوى كأن لم تكن وإلزام الشركة بالمصروفات بعد سابق شطبها.

وتبين من حيثيات الحكم عدم صحة ما نسب إلى نصر خليل على، مدير إدارة القضايا وأحمد حسن عبد التواب، مدير إدارة إبداء الرأي بأنهما اشتركا مع الأول في إسناد أعمالا قانونية لمرؤوسيهم من المحامين اللذين يعملون بصفة مؤقتة بنظام التعاقد بالمخالفة لأحكام قانون الإدارات القانونية 47 لسنة 1973.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق