ضبط المتهم بقتل شخصين داخل توك توك بالقليوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية فى كشف ملابسات مقتل طالب وسائق، والعثور على جثتيهما داخل توك توك بالخانكة.

وتلقى قسم شرطة الخانكة بمديرية أمــــن القليوبية، بلاغا يفيد العثور على مركبة "توك توك" وبداخلها جثتين، الأولى لطالب يبلغ من العمر 18عاما، وبه إصابة بعيار نارى بالصدر، وسائق "توك توك" يبلغ من العمر 19 عاما، وبه إصابة بجرح غائر بالرقبة، داخل مركبة التوك توك، والعثور بداخل المركبة على آثار دماء ونصل معدنى "كتر".

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل مقيم بالخانكة.

وعقب تقنين الاجراءات واستهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه بتاريخ الواقعة وحال تواجده بمسكنه تناهى لسمعه صوت شجار حاد بين المجنى عليهما، وأحد الأشخاص، وحال قيامه باستطلاع الأمر ومحاولة الفصل بينهم تعدى المجنى عليهما عليه بالضرب، وحاولا إصابته بالكتر "المعثور عليه" مما أثار حفيظته، فقام بإحضار سلاح نارى "بندقية آلية" من مسكنه، وأطلق أعيرة نارية تجاههما فأحدث إصابتهما التى أودت بحياتهما، وفر الشخص الذى كان يتشاجر معهما هارباً، وأرشد عن السلاح المستخدم بندقية آلية وبخزينتها 8 طلقات.

وأمكن ضبط الهارب، وبمواجهته أيد ماجاء بأقوال المتهم،وعلل سبب التشاجر بينه والمجنى عليهما لخلاف مالى بينهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق