إحالة المتهمين بقتل صديقهما بسبب خلافات على تقسيم إيراد المخدرات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف أحمد عز الدين المحامي العام، إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية في اتهامهما بقتل صديقهما بسبب الخلاف على إدارة بيع المواد المخدرة في الجديدة.

وكشفت تحقيقات أنه عقب ورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه وسقوط أحدهم قتيلا وبانتقال فريق من النيابة لإجراء المعاينة الأولية تبين إصابة المجني عليه بـطعنات في البطن والصدر باستخدام سلاح أبيض.

بسبب هاتف محمول.. الإعدام لـ3 عاطلين بتهمة قتل صديقهم

وبتكثيف التحريات والاستماع لأقوال الشهود، تبين أن المتهمين أصدقاء المجني عليه شركاء في تجارة المواد المخدرة، وفي يوم الواقعة، وبعد أن انتهوا من ترويج وبيع بضاعتهم من الأقراص المخدرة والحشيش، جلسوا معا لتقسيم أموال تجارتهم غير المشروعة، فنشبت بينهم مشادة كلامية، بينهم تعدى خلال المتهمان على المجني عليه بسلاح أبيض فسقط قتيلا.

وخلال التحقيقات أقر المتهمان بقتل المجني عليه بسبب خلافات سابقة بينهم على إيراد المخدرات، وقال المتهمان "المجني عليه طماع وكان عايز ياخد فلوس اكتر من حقه"، مشيرين إلى إنهما أجهزا عليه طعنا بسلاح أبيض يمينا ويسارا في جميع أنحاء جسده، حتى أسقطوه قتيلا.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص ومقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص عثروا على جثة عاطل في العقد الثالث من عمره، بها عدة طعنات متفرقة بجسده، وتم نقله إلى المشرحة.

وبإجراء التحريات حول الواقعة، كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة صديقي المجني عليه بسبب نقص 100 جنيه في حصيلة بيع المواد المخدرة، وبناء على إذن من النيابة العامة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين في أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق